Header Ads

تعرف على تقنية DBR Live المستخدمة في ملاعب كرة القدم


لا يخلو عالم كرة القدم من التطورات وإبتكارات التسويق، ولأن البطولات الأوروبية أصبحت تستقطب العديد من المشاهدين، لذلك فقد سعت عديد الشركات العربية الإستفادة من ذلك خاصة من الناحية التسويقية وهو ما قدمته شركة Supponor عن طريق تقنية DBR Live

فما هي هذه التقنية؟



لاحضنا في عدة مباريات هذا الموسم خاصة في البطولات الإنجليزية والإسبانية إعلانات في لوحات إشهارية تسوّق أغلبها لشركات سعودية أو خليجية أو شركات أجنبية بلغات مختلفة. 
وقد قامت شركة Supponor بإحداث تقنية DBRLive وتطويرها من خلال تقديم إعلانات لمدة زمنية محددة مباشرة خلال المباريات حسب الرغبة المطلوبة وحسب المنطقة المستهدفة، وذلك لتحقيق أوسع انتشار ممكن، وهذه الإعلانات تظهر وكأنها تعرض على لوحات الملعب باستخدام الكاميراتين الرئيسيتين لنقل المباراة.
فمثلاً تستطيع شركة عالمية أن تعلن في الملعب، وتتفق مع هذه الشركة على استخدام التقنية في عرض إعلانها لمشاهدي المباراة في الشرق الأوسط باللغة العربية، الصين بالصينية، أمريكا بالإنجليزية. أو أن يتم بيعها كحزم متعددة لشركات مختلفة في كل منطقة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.